برعاية وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل .. انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني للاستثمار في قطاع الكهرباء. تحت عنوان " الاستثمار في الطاقات المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية".

موقع الموارد

55

12th of June, 2024

برعاية وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل انطلقت اليوم على مدرج جامعة دمشق، فعاليات المؤتمر الثاني للاستثمار في قطاع الكهرباء أيام (12) و(13) حزيران الحالي تحت عنوان "الاستثمار في الطاقات المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية" بمشاركة عشرات الشركات والمهتمين والمختصين بالشأن الطاقي.

وستتم خلال أيام المؤتمر مناقشة الإجراءات والخطط والتوجهات الحكومية الهادفة إلى تطوير قطاع الكهرباء والطاقات المتجددة وتشجيع الاستثمار الخاص في هذا المجال، وتبادل الخبرات والأفكار بين مختلف الأطراف المعنية من القطاعين الحكومي والخاص، والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تحد من دخول القطاع الخاص في إقامة مشاريع لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقات المتجددة، إضافة إلى عرض التجارب الناجحة المنفذة من قبل بعض المنظمات الدولية والإقليمية وشركات القطاع الخاص في مجال الاستفادة من تطبيقات الطاقات المتجددة بمختلف القطاعات والتشجيع على تعميمها والتوسع فيها.

الأكثر قراءة
فيدوهات مختارة